مايكروسوفت تكشف رسميا عن اللوحي Surface 3

30 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 31 مارس 2015 - 11:52 مساءً
مايكروسوفت تكشف رسميا عن اللوحي Surface 3
مايكروسوفت تكشف رسميا عن اللوحي Surface 3

أعلنت عملاقه البرمجيات مايكروسوفت قبل قليل عبر مدونتها الرسمية عن اللوحي الجديد ” Surface 3 ” والذي يضم العديد من المميزات الجديدة والتحسينات .

ومن اهم المميزات التي أتى بها ” Surface 3 ” انه يدعم تشغيل كافه البرامج التي تعمل على الأجهزة العادية وهي من احدى المميزات الهامه التي كانت غائبه عن ” Surface 2 ” , بالاضافة الى مايكروسوفت قامت بتغيير نوع المعالج من ARM الى معالجات intel .

المميزات العامه للوحي الجديد هي انه يعمل بمعالج Intel Atom x7 , بالاضافه الى ذاكره وصول عشوائيه 2 جيجا , مع ذاكره تخزين داخليه 64 جيجا وسيكون هناك نسخ متنوعه من الذاكره الداخليه للوحي الجديد

هذا وقد أعلنت مايكروسوفت ان موعد الطرح الرسمي للوحي في الأسواق العالميه سيكون في السابع من أيار الجاري , اما عن الأسعار فسيبدأ سعر اللوحي ابتداء من 499 دولار لنسخه 64 جيجا .

 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.