كارفاخال : بعد شهر سيء قد ترغب الجماهير في قتلنا

55 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 31 مارس 2015 - 11:52 صباحًا
كارفاخال : بعد شهر سيء قد ترغب الجماهير في قتلنا

   الاتجاه برس

دافع اللاعب الدولي الإسباني داني كارفاخال عن أسلوب منتخب إسبانيا الذي تعرض في الآونة الأخيرة إلى عدد كبير من الانتقادات بسبب تراجع مستواه ، وخصوصاً في بطولة كأس العالم الماضية في البرازيل.

وقارن داني كارفاخال بين ما يحدث مع منتخب إسبانيا وريال مدريد من حيث الانتقادات وصيحات الاستهجان ، معتبراً أنه من الصعب جداً الحفاظ على نفس المستوى والأداء في كل عام والفوز بالألقاب في كل بطولة يخوضها.

 

 

وقال مدافع ريال مدريد في مؤتمر صحفي عقده اليوم : “ذاكرة كرة القدم هشة للغاية ، لعبة كرة القدم لديها ذاكرة صغيرة تنسى بها كل الألقاب والانتصارت التي تحققت في السابق في حال العجز عن الفوز في بطولة ما”.

وتابع بقوله : “الانتقادات تكون كبيرة عندما لا تلعب بالطريقة التي تعودت عليها الجماهير ، تماماً مثلما يحدث الآن في ريال مدريد ، لقد فزنا بأربعة ألقاب ولكن بعد شهر واحد سيء فقد يرغبون في قتلنا ، لا يمكننا أن نلعب دائماً على مستوى عال”.

واعترف الظهير الأيمن الإسباني أن منتخب بلاده أصبح يواجه صعوبات أمام الفرق الأخرى واضاف : “المنتخبات المنافسة أصبحت تترك لنا مساحات أقل وتحاول تعقيد الأمور علينا ، ولكننا نحاول الحفاظ على فلسفتنا لأنها من يضمن لنا النجاحات”.

داني كارفاخال خلال المواجهة ضد ليفانتي

saj

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.