عوائل صلاح الدين النازحة تعود الى مناطق سكناها والمحافظ يدعو الموظفين الى الدوام غدا

38 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 31 مارس 2015 - 11:54 مساءً
عوائل صلاح الدين النازحة تعود الى مناطق سكناها والمحافظ يدعو الموظفين الى الدوام غدا

 كربلاء – عراق برس – 31 آذار / مارس: اعلن في كربلاء ، اليوم الثلاثاء ،   عودة عشرات العوائل  الى مناطق سكناها في محافظة صلاح بعد تطهيرها من عناصر مايسمى بتنظيم داعش . 

 

 
واوضح مصدر مطلع في مجلس المحافظة  ،ان”  أكثر من 200 عائلة نازحة عادت الى مناطق سكناها في محافظة صلاح الدين, وان هناك أعدادا أخرى من العوائل   تستعد للعودة “، لافتا الى  تشكيل لجان  للعمل   على جرد تلك العوائل  الراغبة  بالعودة من اجل توفير  التسهيلات لهم  الخدمات لهم بما فيها وسائط النقل “. 

 

الى ذلك دعا محافظ صلاح الدين ، رائد الجبوري ، الثلاثاء ، جميع موظفي الدوائر الخدمية للمباشرة بالدوام الرسمي  اعتبارا من يوم غد .

 

 

 

 

 

 واضاف ”  أدعو جيمع موظفي الدوائر الخدمية في مدينة تكريت للمباشرة بالدوام الرسمي اعتبارا من يوم غد الاربعاء “لافتا الى ، ان ”  القرار جاء لتأمين  الخدمات  والرعاية الصحية  استعدادا لعودة الاسر النازحة الى مدينة تكريت بعد تحريرها من عناصر تنظيم داعش”. انتهى أ.ح

 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.