حكيم شاكر يدعوالى مساندة مدرب المنتخب العراقي أكرم سلمان ومؤازرة أسود الرافدين

34 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 31 مارس 2015 - 5:53 صباحًا
حكيم شاكر يدعوالى مساندة مدرب المنتخب العراقي أكرم سلمان ومؤازرة أسود الرافدين

 بغداد – عراق برس – 30 آذار / مارس : بعيدا عن “حَب السفايف”  وقريبا من منتخب اسود الرافدين ، خرج مدرب المنتخب العراقي السابق  “حكيم شاكر”،عن صمته ، داعيا الى   دعم  المنتخب العراقي ومدربه  أكرم سلمان خلال الفترة المقبلة،  لتحقيق حلم التأهل لكأس العالم في روسيا 2018 وآسيا 20.

وكتب المدرب حكيم شاكر على صفحته الشخصية بـــ”ألأنستغرام ” أمس لعب منتخبنا الوطني مباراة ودية أمام منتخب الكونغو الديمقراطية، وحقق فيها الفوز (2/1)، لذا أطالب بدعم هذا المنتخب والذي بدأ فعلاً يحصد فترة النضوج، والتطور والنتائج المتميزة، كون أغلب لاعبيه يلعبون منذ أربع سنوات، فيجب علينا الوقوف معه والمدرب لغرض الوصول الى كأس العالم ” يــارب”.
ويستعد منتخبنا الوطني للتصفيات ألأسيوية المؤهلة لكأس العالم، بقيادة مدربه الجديد أكرم أحمد سلمان، والذي حقق الفوز بأول مباراة رسمية له مع الوطني ، بعدما تمكن الوطني من هزيمة منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية بهدفين لهدف.انتهى (1)

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.