النفط النيابية : عدم انصياع الحكومة لقرارات صندوق النقد الدولي جاء بالوقت المناسب

61 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 31 مارس 2015 - 11:54 مساءً
النفط النيابية : عدم انصياع الحكومة لقرارات صندوق النقد الدولي جاء بالوقت المناسب

بغداد/ المصدر نيوز/..ذكر عضو لجنة النفط والطاقة النيباية ابراهيم بحرالعلوم ، الثلاثاء، بأن عدم انصياع الحكومة العراقية للقرارات الصادرة من صندوق النقد الدولي بما يخص رفع اسعار المشتقات النفطية جاءت في الوقت المناسب لكونها لا تصب في مصلحة الشعب العراقي في الوضع الراهن .

وقال بحر العلوم في تصريح خاص لوكالة /المصدر نيوز/ بأن” القرارات التي اتخذتها الحكومة بعدم الانصياع لقرارات صندوق النقد الدولي جاءت في الوقت المناسب لكونها لا تصب في مصلحة المواطن العراقي وستزيد من كاهلهه ،لافتا الى أنها” الجهة  الاكثر معرفة بعمليات الاصلاح الاقتصادي وعمليات التوقيت في طرح المشاريع والاصلاح” .

وأضاف بأن” الاوضاع الامنية ومقارعة الارهاب وعدم توفر الوضع المالي الجيد قد أثر بشكل سلبي على واقع الدولة العراقية ولكن بالرغم من هذه الامور تستطيع الحكومة ان تقوم برفع الدعم للمنتجات النفطية على ان لا يؤثر على قوت المواطن العراقي” .انتهى 19ت م 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.