المساعد لرئيس جامعة الكوفة الدكتور مهدي السهلاوي يرأس اجتماعا للجنة العليا لدعم الحشد الشعبي…

41 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 31 مارس 2015 - 5:52 مساءً
المساعد لرئيس جامعة الكوفة الدكتور مهدي السهلاوي يرأس اجتماعا للجنة العليا لدعم الحشد الشعبي…

حيدر الاسدي /مدير اعلام جامعة الكوفة

رأس الاستاذ المساعد الدكتور مهدي محمد رضا السهلاوي المساعد الاداري لرئيس جامعة الكوفة إجتماعا للجنة العليا لدعم الحشد الشعبي وإسناد المقاتلين في جبهات القتال الذي ضم معاوني عمداء الكليات ، السهلاوي أكد خلال الاجتماع على الاستجابة السريعة لأبناء جامعة الكوفة بكافة منتسبيها بناء على توجيه المرجعية الدينية بدعم وإسناد المقاتلين في جبهات القتال بالاحتياجات الغذائية واللوجستية وفتح باب التبرعات للمنتسبين لدعم معركة العراق ضد زمر داعش التكفيرية ، وأضاف السهلاوي ان الجامعة سوف تسير قوافل من المساعدات العينية والغذائية بما فيها الارزاق الجافة والمياه المعدنية لإدامة زخم المعركة وتحقيق النصر الناجز ان شاء الله ، وأوضح مساعد رئيس جامعة الكوفة أن لجنة مكلفة لهذا الغرض شكلت ضمت عدد من الاساتذة التدريسيين والمنتسبين ستقوم بزيارة القطعات الامامية لتواجد المقاتلين من الحشد الشعبي والقوات المسلحة لتقديم الدعم لهم وهذا جزء يسير أزاء ما يقدمه المقاتلين من تضحيات من أجل البلد.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.