الغراوي يدعو لمحاسبة كل نائب يدلي بأمور عارية عن الصحة

23 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 31 مارس 2015 - 5:53 مساءً
الغراوي يدعو لمحاسبة كل نائب يدلي بأمور عارية عن الصحة

 بغداد/ المصدر نيوز/.. ذكر عضو كتلة الاحرار النيابية ماجد الغراوي ، الثلاثاء، أنه هناك بعض المعلومات التي تصدر من بعض اعضاء مجلس النواب تحتوي على أرقام أو اعداد هي عارية عن الصحة لكونها لم تنبع من أرض الواقع . 

 وقال الغراوي في تصريح خاص لوكالة /المصدر نيوز/ أن” بعض اعضاء مجلس النواب اذا كانوا في لجنة الامن والدفاع او غيرها تخرج منهم ارقام لمواضيع معينة هي عارية عن الصحة “،لافتا الى ” ضرورة أخذ هذا الامر بنظر الاعتبار ومحاسبة كل شخص تخرج منه هكذا معلومات غير دقيقة وغير صحيحة “. 

واكد أن” هكذا معلومات تضر بسيادة ومصلحة العراق وتؤثر على نسيج المجتمع العراقي وتثير النعرات الطائفية بين مكوناته وخاصة نحن بوضع تحرير محافظات سنية من زمر داعش الارهابي” ،مشيرا الى أن” هناك جهات مغرضة خارج العراق تؤيد هذه التصريحات وتؤثر سلبا على عمليات التوافق السياسي التي تمر بها البلاد “.انتهى 19ت 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.