العبادي يتلقى دعوة رسمية لزيارة موسكو

27 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 31 مارس 2015 - 5:52 صباحًا
العبادي يتلقى دعوة رسمية لزيارة موسكو

(المستقلة).. تلقى رئيس الوزراء حيدر العبادي  دعوة رسمية لزيارة موسكو ولقاء الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

وذكر بيان لوزارة الخارجية: ان  مبعوث بوتين إلى الشرق الأوسط وكيل وزارة الخارجية الروسية ميخائيل بوغدانوف أعلن عند لقائه سفير العراق في موسكو إسماعيل شفيق محسن عن رغبته لزيارة بغداد الشهر المقبل .

وأضاف البيان أن  السفير سيحمل رسالة الى رئيس الوزراء حيدر العبادي موجهة من قبل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين تتضمن دعوة العبادي لزيارة موسكو لبحث سبل تطوير وتعزيز العلاقات الثنائية وتنسيق المواقف بشأن القضايا الاقليمية والدولية والحرب على الإرهاب .

وتابع البيان ان  اللقاء الذي جرى في مبنى الخارجية الروسية بطلب من بوغدانوف شهد استعراض نتائج زيارة وزير الخارجية ابراهيم الجعفري الاخيرة الى موسكو ، مبيناً أنه  تم التأكيد خلال اللقاء على نجاح تلك الزيارة التي تتعلق بالمفاوضات السياسية بين وفدي وزارتي خارجية البلدين إضافة إلى إجتماعات وفدي الخبراء المعني باللجنة المشتركة.(النهاية)


رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.