السهلاني يتراس وفد جامعة الكوفة للمشاركة في جبهات القتال

58 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 31 مارس 2015 - 11:52 مساءً
السهلاني يتراس وفد جامعة الكوفة للمشاركة في جبهات القتال

وفد جامعة الكوفة يستكمل استعدادته لزيارة محافظة صلاح الدين برئاسة المساعد الاداري الدكتور مهدي السهلاوي ومدير الاعلام حيدر الاسدي لتقديم الدعم المادي والمعنوي لابطال القوات المسلحة وبواسل الحشد الشعبي ….
اكد مدير اعلام جامعة الكوفة الاستاذ حيدر الاسدي عن استكمال كافة الاستعدادت بتشكيل وفد جامعة الكوفة برئاسة الدكتور مهدي السهلاوي ومدير اعلام الجامعة حيدر الاسدي للتوجه الى محافظة صلاح الدين في الساعات القريبة القادمة لتقديم الدعم المعنوي والمادي الى القوات المسلحة وبواسل الحشد الشعبي في مواجهتهم الارهاب الداعشي في جبهات القتال .ومن الجدير بالذكر ان جامعة الكوفة هي الجامعة العراقية الاولى التي زارت منطقة جرف النصر في ابعد نقطة عسكرية للقوات المسلحة وبواسل الحشد الشعبي واليوم هي السباقة والاولى من بين الجامعات العراقية في زيارة هي الاولى من نوعها لمشاركة الجيش العراقي وابناء الحشد الشعبي فرحتهم في تحقيق النصر ضد فلول الارهاب ومن لف لفيفهم .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.