تصفيات كأس اوروبا: البرتغال يفوز على صربيا 2/1 على أرضه

65 مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 30 مارس 2015 - 11:52 صباحًا
تصفيات كأس اوروبا: البرتغال يفوز على صربيا 2/1 على أرضه

الرياضة اليوم عبر الوطن نيوز، حيث فازت البرتغال على ضيفتها صربيا 2-1 في لشبونة في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثامنة لتصفيات كأس اوروبا فرنسا 2016. وسجل ريكاردو كارفاليو من كرة رأسية (10) قبل ان يترك الملعب بعد 6 دقائق بسبب الاصابة، وفابيو كوينتراو بعد تمريرة من جواو موتينيو (63) هدفي البرتغال، ونيمانيا ماتيتش بعد تمريرة من رادوساف بتروفيتش (61) هدف صربيا.

وكانت البانيا فازت على ارمينيا 2-1 في مباراة تخلفت خلالها بهدف يورا موفسيسيان (4)، قبل ان تقلب الامور لمصلحتها بعد طرد هوفانيس هامباردزوميان في الدقيقة 70 وذلك بفضل هدفين من مافراج ميرغيم (77) وشكيلزن غاشي (81).

ورفعت البرتغال رصيدها الى 9 نقاط من اربع مباريات في الصدارة بفارق نقطتين عن الدنمارك الغائبة عن هذه الجولة والبانيا التي لعبت ثلاث مباريات فقط، فيما تجمد رصيد صربيا عند نقطة من ثلاث مباريات بعد ان منيت بهزيمتها الثانية، وهو نفس رصيد ارمينيا التي خاضت اربع مباريات.

يذكر ان المجموعة الثامنة هي الوحيدة التي تضم خمس منتخبات مقابل 6 لكل من المجموعات السبع الاخرى.

ويتأهل للنهائيات بطل ووصيف كل مجموعة وصاحب افضل مركز ثالث، فيما تتواجه المنتخبات الثماني الاخرى التي حلت ثالثة في ما بينها ليتأهل منها اربعة منتخبات.


رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.