أمانة بغداد تشن حملة لإزالة الأكشاك والمسقفات العشوائية بعدد من مناطق العاصمة

33 مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 30 مارس 2015 - 11:52 صباحًا
أمانة بغداد تشن حملة لإزالة الأكشاك  والمسقفات العشوائية بعدد من مناطق العاصمة

 بغداد – عراق برس – 30 آذار / مارس :   أفاد  بيان لمديرية العلاقات والاعلام في امانة بغداد ان “دائرة بلدية الصدر الاولى رفعت عددا كبيرا من الاكشاك المتجاوزة التي نصبت بشكل عشوائي دون استحـصـال المـوافـقـات الاصـولـية من امانـة بـغــداد ، و المباشرة بإزالة مسقـفات المحال التجـارية المـنصوبة على الارصـفة وعدد من مواقـع بـيـع المـواد الانشائية في شارعي الداخل والفلاح”.

واشار البيان الى ان ” ملاكات دائرة بلدية مركز الكرخ نفذت حملة لازالة التجاوزات على الارصفة المتمثلة بمعروضات المحال التجارية من الاجهزة الكهربائية والمنزلية والمواد الانشائية التي تسببت بعرقلة حركة السير والمرور وإعاقة الرؤية الى جانب تشويه منظر العاصمة بغداد ، في مجمع الصالحية السكني ومنطقتي الحارثية والعلاوي “.

وتابع  ان  “ملاكات دائرة بلدية الدورة قامت بإزالة معرض لبيع السيارات في شارع المصافي ورفع اكشاك  البي ار سي   في شارع الطعمة وازالة اكشاك لبيع الفواكه والخضر في شارع المصافي ، فضلا عن رفع حظائر بيع الاغنام ومواقع بيع المواد الانشائية ” . انتهى أ.ح 

 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.