لماذا لن يتم حجب واتساب في السعودية ؟

27 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 29 مارس 2015 - 11:51 مساءً
لماذا لن يتم حجب واتساب في السعودية ؟
لماذا لن يتم حجب واتساب في السعودية ؟

حجب واتساب مطروح بقوة هذه الأيام في وسائل الإعلام مع ميزة الإتصال الصوتي التي اكتسبها مؤخرا و التي تهدد فعلا المحمول الخلوي و الشركات التي تقدم هذه الخدمات .

على الأقل إن لم يتم حجب واتساب كاملا فسيكون الحجب جزئي و يخص ميزة الإتصال الصوتي ، و هناك من يتحدث عن إمكانية حدوث ما هو أبعد ، الرفع من أسعار إستهلاك بيانات الإنترنت و بالتالي ارتفاع الأسعار في هذه السوق التنافسية أكثر دون حجب واتساب .

إبراهيم آل الشيخ رئيس لجنة الاتصالات وتقنية المعلومات في غرفة الشرقية بالسعودية أكد أن المملكة هي سوق مفتوحة للمنافسة الوطنية و العالمية بين الشركات كلها لصالح المستهلك و اضاف أنه ما دامت الخدمة لا تهدد أمن البلد فلن تقدم الإتصالات هناك على حجب الميزة الجديدة أو حجب واتساب بشكل كلي .

و أضاف أن هيئة الاتصالات حولت سوق الاتصالات السعودي إلى سوق مفتوح ومنظم لذا تبقى التقارير الإعلامية غير واقعية تماما في الحالة السعودية .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.