الظالمي: سنمطر العمق الاسرائيلي والامريكي والبريطاني بجثث قتلاهم

29 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 29 مارس 2015 - 11:51 صباحًا
الظالمي: سنمطر العمق الاسرائيلي والامريكي والبريطاني بجثث قتلاهم

الاتجاه برس

اكد النائب عن كتلة الاحرار التابعة للتيار الصدري عبد العزيز الظالمي، الاحد، أن ماقدمته فصائل “المقاومة الاسلامية” في جميع الدول قادرة على دخول العمق الاسرائيلي، متوعدا بالدخول الى عمق اسرائيل والولايات المتحدة وبريطانيا.

وقال الظالمي في بيان صدر عن مكتبه الاعلامي اليوم، وتلقت ” الاتجاه برس ” ، نسخة منه، إنه “سيكون لنا مفاجأت كبيرة سنقدمها للعالم باكمله ان المقاومة الاسلامية في العراق او غير العراق ستمطر العمق الاسرائيلي والامريكي والبريطاني بجثث قتلاهم الدواعش “.

واضاف ان “المقاومة الاسلامية قادرة على دخول العمق الاسرائيلي والامريكي والبريطاني وهذه بشارة خير لكل مظلوم في العالم “.

واشار الى أن “المقاومة الاسلامية مستمرة في حربها لمواجهة المشروع الداعشي الذي يستهدف العراق والمنطقة باسرها”.

كما اتهم الظالمي “الجماعات المسلحة في العراق بانها تتلقى الدعم من الكيان الاسرائيلي”، متوعدا “الكيان الاسرائيلي يمزيد من الردود كوننا في المقاومة لم يعد يعنينا اي شيء في مواجهة العدوان وهذا من حقنا الشرعي والقانوني ان نواجه العدوان ايا كان هذا العدوان في اي زمان ومكان”.

 

وسبق للنائب الظالمي أن حذر في، 24 اذار 2015، الولايات المتحدة واسرائيل المساس بالحشد الشعبي والمقاومة الاسلامية، فيما توعد بالرد الموجع والمؤلم لهما. sa

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.