الرسائل الصوتية قادمة لمنصة إكس بوكس ون قريبًا

26 مشاهدة
أخر تحديث : السبت 28 مارس 2015 - 5:52 مساءً
الرسائل الصوتية قادمة لمنصة إكس بوكس ون قريبًا

أعلنت مايكروسوفت مؤخرًا عبر مدونة إكس بوكس عن تحديث جديد لجهاز إكس بوكس ون للمستخدمين المشتركين في البرنامج الاستعراضي التجريبي، التحديث الجديد يجلب ميزة كانت مطلوبة بشدة من المستخدمين وكانت موجودة سابقًا في منصة إكس بوكس ٣٦٠ ألا وهي دعم الرسائل الصوتية.

تسمح لك خاصية الرسائل الصوتية بإرسال رسائل سريعة لأصدقائك دون الحاجة إلى الكتابة البطيئة باستخدام ذراع التحكم، وبعد توفير الميزة على الإكس بوكس ون سيُمكنك استخدام الرسائل الصوتية مع الأصدقاء باستخدام إكس بوكس ٣٦٠ أو إكس بوكس ون.

كما يأتي تحديث إكس بوكس ون الجديد أيضًا بخوادم مُخصصة للدردشة الجماعية، بحيث يمكن استخدامها عندما لا يمكن الاعتماد على اتصال “الند للند” للمحادثات الجماعية.

التحديث متوفر حاليًا للمشاركين في البرنامج الاستعراضي التجريبي، لكن من المنتظر إطلاقه من مايكروسوفت لعموم المستخدمين في أبريل.

المصدر

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.