ممثل المرجعية الدينية يبحث مع الحردان انقطاع رواتب الصحوات وارسال مساعدات للانبار

45 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 26 مارس 2015 - 5:50 صباحًا
ممثل المرجعية الدينية يبحث مع الحردان انقطاع رواتب الصحوات وارسال مساعدات للانبار

كربلاء المقدسة / صحيفة الاستقامة – بحث ممثل المرجعية الدينية العليا الامين العام للعتبة الحسينية الشيخ عبد المهدي الكربلائي بمكتبه داخل الصحن الحسيني مع وسام الحردان رئيس صحوة ابناء العراق انقطاع رواتب افراد الصحوات وارسال مساعدات للانبار.

ونقل بيان للعتبة الحسينية عن الحردان القول ان “لقاءنا بالشيخ الكربلائي كان مثمرا من خلال نقل معاناة ابناء الصحوات الى المرجعية الدينية العليا واسباب انقطاع رواتبهم منذ سنة تقريبا رغم استمراريتهم في مواجه عصابات داعش الارهابية بالإمكانات الذاتية”.

وأكد الحردان ان “أبناء الصحوات يمتلكون قاعدة بيانات بخصوص الاشخاص المغرر بهم والمسيئين واننا سوف نشرف على سلامة عدم عودة حواضن الارهاب الى المناطق من جديد”.

وأشار الى ان “الشيخ الكربلائي استمع للوفد بصدر رحب حيث امر بإرسال مواد غذائية من كربلاء الى ابناء بالانبار في المناطق الممتدة من حديثة الى الكرمة من خلال تشكيل لجنة مكونة من ابناء الصحوات والمرجعية الدينية العليا من اجل ضمان وصول تلك المواد الى مستحقيها”.انتهى4

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.