مجلس ذي قار: “العمر” لقّن بإجابات غير مقنعة والتسجيل الصوتي محاولة صبيانية لأرباك الاستجواب

46 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 26 مارس 2015 - 5:50 صباحًا
مجلس ذي قار: “العمر” لقّن بإجابات غير مقنعة والتسجيل الصوتي محاولة صبيانية لأرباك الاستجواب

مثنى السعيدي 

اكد عضو مجلس محافظة ذي قار المهندس رشيد السراي ان اجابات النائب الثاني للمحافظ في جلسة استجواب اليوم الاربعاء ، كانت ملقنة وغير مقنعة وان الاسئلة الموجهة اليه كفيلة بالاطاحة به كونها تخص صميم عمله وفيها تهم بالإهمال الوظيفي وعدم اداء المهام المناطة به والمتعلقة بملفي الرعاية الاجتماعية والخدمات.

وقال السراي في بيان تلقت جريدة الناصرية الالكترونية نسخة منه ” ان اجابات نائب المحافظ اباذر العمر لم تكن مقنعة ولم تكن من اعداده بل لقنت له بدليل تلكؤه في قراءتها واستعانته بمدير مكتبه كثيرا،اما بخصوص التسجيل الصوتي الذي طرحه العمر فهو خارج موضوع الاستجواب بمحاولة صبيانية منه لارباك وتعطيل الاستجواب وهي في الوقت ذاته دليل آخر على عدم اهليته لتولي هكذا منصب ، فهذه التصرفات لايمكن لها ان تصدر من مسؤول او انسان !! “.

ولفت السراي ان جميع اعضاء المجلس استمعوا بوضوح للتسجيل الصوتي المفبرك وكانت النتيجة عدم صحة ما ادعاه العمر في التسجيل بوجود ابتزاز وتجاوزات من احد الاعضاء على الرموز الدينية والسياسية والاعلام،كون التسجيل الصوتي ملف مقطع من عدة تسجيلات منها مكالمات هاتفية!!

يذكر ان المهندس رشيد السراي رئيس اللجنة الاقتصادية والمالية في المجلس قد تولى استجواب النائب الثاني للمحافظ ابا ذر العمر في جلسة اليوم بعد عدة مماطلات وتهرب من الاستجواب من قبل نائب المحافظ،وكانت الاسئلة تتعلق بالاهمال الوظيفي في ادارة ملفي الخدمات والرعاية الاجتماعية.

No related posts.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.