رغم معاناته في إنترناسيونالي.. مدرب ألمانيا يمنح الأمل لبودولسكي

46 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 26 مارس 2015 - 11:51 صباحًا
رغم معاناته في إنترناسيونالي.. مدرب ألمانيا يمنح الأمل لبودولسكي

لم يجد لوكاس بودولسكي لنفسه مكانا في تشكيلةإنترناسيونالي منذ انتقل إليه من أرسنال في يناير على سبيل الإعارة في يناير الماضي لكن بوسعه أن يسعد بعد أن أصبح ثالث أفضل هداف في تاريخ ألمانيا يوم الأربعاء. ففي الوقت الذي بدا فيه الألمان أبطال كأس العالم لكرة القدم بعيدين عن مستواهم وفي طريقهم لهزيمة غير متوقعة أمام أستراليا برز البديل بودولسكي في صورة المنقذ ليسجل هدف التعادل في الدقيقة 81.
ورفع اللاعب البالغ من العمر 29 عاما رصيده إلى 48 هدفا في المباريات الدولية ولا يسبقه سوى ميروسلاف كلوسه (71 هدفا) وجيرد مولر (68 هدفا).
وقال يواكيم لوف مدرب ألمانيا هذا الأسبوع وهو يدافع عن قراره بضم اللاعب صاحب الخبرة “لوكاس لديه مهارؤات رائعة وأعرف ذلك جيدا. “لديه دائما القدرة على استغلال المتاح. نحن ندعمه.” ويقضي بودولسكي معظم الوقت كاحتياطي في إنترناسيونالي كما غاب عن المشاركة مع ارسنال لفترات طويلة في النصف الأول من الموسم الحالي. واختاره لوف لمباراة الأربعاء ثم لمباراة جورجيا في تصفيات بطولة أوروبا 2016 لكنه ألمح إلى أن صبره لن يطول قائلا إن بودولسكي يحتاج للمشاركة لفترات أطول.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.