تكليف اللواء رياض الخيكاني بقيادة عمليات بابل بدلا من البيضاني

26 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 26 مارس 2015 - 11:49 مساءً
تكليف اللواء رياض الخيكاني بقيادة عمليات بابل بدلا من البيضاني

 

المدى برس/ بغداد

قررت القيادة العامة للقوات المسلحة ، اليوم الخميس، تكليف اللواء رياض الخيكاني بقيادة عمليات بابل خلفا للواء عبد الحسين البيضاني الذي اقيل من منصبه.

وقال مصدر في شرطة بابل في حديث الى ( المدى برس)، إن ” كتاب رسمي صدر اليوم  من القياده العامه للقوات المسلحه باعفاء اللواء عبد الحسين البيضاني من منصبه كقائد لعمليات بابل وتكليف اللواء رياض عبد الامير الخيكاني بقيادة العمليات، بالاضافة الى منصبه كمدير لشرطة المحافظة”.

يذكر ان القيادة العامة للقوات المسلحة قررت في 25 من أذارمن عام 2014 تشكيل قيادة عمليات بابل من اجل التركيز على ادارة الملف الأمني في شمال المحافظة وفصلها عن قيادة عمليات الفرات الأوسط التي تشرف على أمن محافظات كربلاء والنجف وواسط والديوانية.

وتولى منصب قيادة عمليات بابل اربعة قادة بالتعاقب طيلة تشكيلها منذ عام وهم كل من اللواء الركن صالح عقيل المالكي وجاء بعده اللواء الركن عبد العزيز الظالمي ومن ثم اللواء الركن سعد حربية واخرهم اللواء عبد الحسين البيضاني.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.