العبادي يعلن بدء الصفحة الاخيرة من عمليات تحرير صلاح الدين

27 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 26 مارس 2015 - 5:49 صباحًا
العبادي يعلن بدء الصفحة الاخيرة من عمليات تحرير صلاح الدين

(المستقلة)..اعلن رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة الدكتور حيدر العبادي، بدء الصفحة الاخيرة من عمليات تحرير محافظة صلاح الدين من عصابات داعش الارهابية.

وقال العبادي في كلمة القاها مساء اليوم الى الشعب العراقي “ها قد حلت ساعة الخلاص وحل ربيع العراق ودقت ساعة الانتصار لتعود صلاح الدين الى حضن الوطن ويعود اهلها الكرام الى ديارهم آمنين ..نعلن اليوم ما وعدناكم به بالأمس باننا سنحرر ونطهر كل شبر من ارضنا ..وان داعش لن يبقى لها موطئ قدم على ارض العراق “..

واضاف ” نعلن امام شعبنا وكل الاحرار في العالم بأننا سنكمل الصفحة الاخيرة من عمليات صلاح الدين وسنرفع راية العراق في هذه المحافظة العزيزة وفق الخطة المعدة لتطهيرها وبالتوقيتات التي حددناها مسبقا عند انطلاق عملية تحرير صلاح الدين .. وبسواعدكم ودمائكم وتضحياتكم ايها العراقيون.. انتم من تحررون أرضكم ..لا أحد غيركم.”.

وشدد على ” ان نصر العراق يتحقق بسواعد العراقيين الابطال من قوات الجيش والشرطة والمتطوعين من الحشد الشعبي ومن اهالي وابناء صلاح الدين وبإسناد من الدول الصديقة والتحالف الدولي الذين يقفون مع العراق وشعبه ضد ارهاب داعش الذي يهدد العالم اجمع ومن خلال الاسناد الجوي وتوفير السلاح والتدريب وتوفير المستشارين ..وان هذه الانتصارات يحققها العراقيون بدمائهم وتضحياتهم.. و هم من يقاتلون العدو على الأرض ..ولاأحد غيرهم “.

وتابع “وفي الوقت الذي نعلن فيه بدء مرحلة استكمال الفصل الاخير في عمليات تحرير صلاح الدين، نقول لابناء شعبنا العزيز: لاتستمعوا الى المتاجرين بدمائكم والى مطلقي الدعايات السوداء الكاذبة الذين اغاضهم هذا التلاحم البطولي الفريد بين قواتنا الامنية وابناء شعبنا للدفاع عن ارضهم ومقدساتهم وسيادتهم..فهؤلاء وضعوا انفسهم في خندق العدو وسيهزمون مع داعش .. وان حملات التشويه والتشكيك لن تزيدنا الا اصرارا على الاستمرار في تحقيق الانتصارات”.


رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.