الزيرجاوي : ضرورة تغيير واقع محافظة المثنى نحو الافضل

86 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 26 مارس 2015 - 11:51 مساءً
الزيرجاوي : ضرورة تغيير واقع محافظة المثنى نحو الافضل

خاص / صحيفة الاستقامة /علي الكعبي – بحث مسؤول المجلس الاعلى الاسلامي في المثنى ورئيس لجنة المتابعة والرقابة العامة في مجلس المحافظة  قابل الزريجاوي ,اليوم الخميس, مع رئيس قائم مقام قضاء الخضر رزاق حمود الجابري سير عمل المشاريع الخدمية في القضاء وسبل معالجة المعوقات التي تحد من سرعة انجاز تلك المشاريع .

واكد الزريجاوي في تصريح لــ(صحيفة الاستقامة) على” أهمية الاسراع بإنجاز مشروع مد الانبوب الناقل لماء الشرب من الرميثه لقضاء الخضر والعمل بمنع اية تجاوزات على الانبوب لضمان وصول كميات كافية من الماء للقضاء وحل ازمة ماء الشرب التي يعاني منها الاهالي في الخضر .

وفي سياقا متصل التقى الزريجاوي بمدير كهرباء الخضر ريسان كريم محمد وبحث معه خطة الدائرة لموسم الصيف المقبل خاصة ما يتعلق بفك الاختناقات على الشبكة والعمل على توفير المواد الاحتياطية والملاكات الفنية المتكاملة لتنفيذ عمليات الصيانة على خطوط وشبكات التجهيز في القضاء.

وبين مدير كهرباء الخضر ان” هناك تحسنا بمستوى 80% لقطاع  الكهرباء في الخضر رغم قلة الكوادر والمواد الاحتياطية لإجراء عمليات الصيانة الدورية.

يذكر ان” عدة مناطق في محافظة المثنى شهدت في الاونة الاخيرة تظاهرات للمطالبة بتغيير واقعهم الخدمي والنهوض بالمحافظة نحو الاحسن .انتهى10

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.