الاولمبي العراقي يفوز على نظيره اللبناني 4 – 1 ضمن تصفيات كاس امم اسيا

45 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 26 مارس 2015 - 5:50 صباحًا
الاولمبي العراقي يفوز على نظيره اللبناني 4 – 1 ضمن تصفيات كاس امم اسيا

مسقط-عراق برس-25آذار/مارس:حقق المنتخب الاولمبي العراقي ، مساء الاربعاء، فوزا مهما وكبيرا على نظيرة اللبناني بأربعة اهداف لهدف في بداية مشواره في تصفيات كاس امم اسيا تحت 23 عاما.

 

وانهى منتخبنا شوط المبارة الاول بالتقدم بهدف دون مقابل سجل في الدقيقة 44 من زمن ذلك الشوط وتمكن خلال شوط المبارة الثاني ثلاثة اهداف اخرى في الدقائق 72 و 81 و 85 قبل ان يسجل الاولمبي اللبناني هدفه الوحيد في الدقيقة التسعين لتنتهي المباراة بفوز عريض للعراق على لبنان باربعة اهداف لهدف.

وقال مدرب المنتخب الاولمبي يحيى علوان ، للصحفيين عقب اللقاء ، ان “المنتخب الاولمبي قدم مستوى مميزا وسيطرنا على مجرى المباراة وتحكمنا بايقاع اللعب حيث قرانا اوراق الفريق اللبناني من خلال مباراته الاولى امام المالديف وشخصنا مواطن الضعف ووجهنا اللاعبين بواجبات تضمن لنا نقاط الفوز″.

واشار الى ،ن “المباراة الاولى لا تعكس المستوى الحقيقي للفريق وانا واثق من تصاعد الخط البياني للفريق وسيكون المنتخب بوضع افضل في المباراة المقبلة فبرغم انها كانت البداية الا ان الفريق قدم مباراة رائعة نالت اعجاب المتابعين ، حيث لعب منتخبنا كرة جماعية ولاحت له عددا اخر من الفرص كان بالامكان زيادة غلة الفريق من الاهداف”.

وبين انه “سيسعى في يوم غد لتحضير الفريق الى المباراة الثانية امام المالديف وطي صفحة مباراة لبنان طالما ان الهدف منها تحقق بخطف ثلاث نقاط في بداية المشوار تعد مهمة وعلينا ان نركز على المباريات الاخرى لحسم التاهل وخطف البطاقة من المجموعة الاولى والمضي قدما نحو رودي جانيرو”.انتهى (1)

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.