الأعلان عن بدء مرحلة استكمال الفصل الاخير من عمليات تحرير صلاح الدين

42 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 26 مارس 2015 - 5:50 صباحًا
الأعلان عن  بدء مرحلة استكمال الفصل الاخير من عمليات تحرير صلاح الدين

واحة الحرية 

أعلن رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، الأربعاء، عن بدء مرحلة استكمال الفصل الأخير من عمليات تحرير محافظة صلاح الدين وفق الخطة الموضوعة، وفيما دعا الشعب العراقي لعدم الاستماع إلى “المتاجرين بدمائه”، أكد سعي القوات العراقية لملاحقة قادة تنظيم “داعش”.

وقال العبادي خلال كلمة متلفزة ، “أننا نعلن اليوم بدء الفصل الاخير من استكمال عمليات صلاح الدين وسنرفع راية العراق وفق الخطة المحددة لهذه العمليات”، لافتاً إلى أن “نصر العراق سيتحقق بسواعد أبنائه”.

 

ودعا العبادي أبناء الشعب العراقي إلى “عدم الاستماع إلى المتاجرين بدمائهم ممن وضعوا أنفسهم في خندق داعش”، مؤكداً أن “العراقيين سيهزمون التنظيم وسيلاحقون قادته أينما وجدوا”.

يذكر أن العبادي أكد خلال زيارته الى مقر العمليات المشتركة، اليوم الاربعاء، ضرورة استثمار “المرحلة الحاسمة” في محاصرة تنظيم “داعش” بمدينة تكريت للقضاء على “الارهاب”، فيما شدد على ضرورة التنسيق العالي بين القوات الأمنية والحشد الشعبي والتحالف الدولي.

 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.