اخبار مصر اليوم: فوز الاقصر بالمركز الأول في «أوائل طلبة الثانوي» للقطاع الخامس

17 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 26 مارس 2015 - 5:49 صباحًا
اخبار مصر اليوم: فوز الاقصر بالمركز الأول في «أوائل طلبة الثانوي» للقطاع الخامس

موجز مصر – نقدم لكم متابعينا الكرام اخر اخبار مصر اليوم الاربعاء الموافق 25-3-2013 ، حيث ذكر محمد سعد، رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوى والخاص والرسمي للغات، إنه تم تنفيذ مسابقة أوائل الطلبة لطلاب الصف الثالث الثانوى على مستوى القطاع الخامس، ويشمل مديريات «قنا، والأقصر، وأسوان، وسوهاج، والبحر الأحمر»، موضحا أن فعاليات المسابقة تمت بين طلاب المحافظات على مدار يومين.

ومن جانبه ، أضاف «سعد»، في بيان للوزارة، الأربعاء، أن اليوم الأول تضمن إجراء مسابقات تنافسية بين الطلاب في مواد (الرياضيات، واللغة العربية، والكيمياء، وعلم النفس والاجتماع، والتاريخ)، كما تضمن اليوم الثاني إجراء مسابقات تنافسية بين الطلاب في مواد «اللغة الإنجليزية، والفيزياء، والأحياء، والجيولوجيا وعلوم البيئة، والفلسفة والمنطق، والجغرافيا».

وقد أوضح أنه قد تم تجميع ومراجعة درجات اليومين من قبل هيئة الإشراف على المسابقة بالتعليم الثانوي بديوان عام الوزارة، وأسفرت نتيجة المسابقة بين طلاب القطاع الخامس عن احتلال محافظة الأقصر للمركز الأول.

وجدير بالذكر أن التصفية النهائية للمسابقة بين الخمس مديريات تعليمية الفائزة بالمركز الأول على مستوى كل قطاع لتحديد المديريات التعليمية الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى على مستوى الجمهورية سوف تتم خلال الفترة من 28 حتى 31 مارس 2015، بمقر اتحاد الطلاب بالعجوزة، وذلك لاختيار الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى، كما سوف يتم توزيع الجوائز بحضور وزير التربية والتعليم.


رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.