وصول 500 طن من الطحين لأهالي حديثة المحاصرين

49 مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 25 مارس 2015 - 11:50 صباحًا
وصول 500 طن من الطحين لأهالي حديثة المحاصرين

 

واحة الحرية

أعلن رئيس مجلس محافظة الانبار صباح كرحوت، الأربعاء، عن وصول 500 طن من مادة الطحين الى أهالي قضاء حديثة المحاصرين، فيما أوضح أن هذه الكمية تعد وجبة أولى وهناك وجبات أخرى لأهالي القضاء وناحية البغدادي المتضررين.

وقال كرحوت ، إن “وصلت 500 طن من مادة الطحين الى أهالي قضاء حديثة، (160 كم غرب الرمادي)، المحاصرين من قبل تنظيم داعش منذ أكثر من سبعة أشهر”، مبينا أن “هذه المواد سيتم توزيعها وفق نظام البطاقة التموينية على الأهالي”.

 

وأضاف كرحوت، أن “هذه الكمية من مادة الطحين تعد وجبة أولى، وهناك وجبات أخرى من نفس المادة ومواد غذائية أخرى ستصل قريبا الى أهالي قضاء حديثة وناحية البغدادي، (90 كم غرب الرمادي)، لغرض توزيعها على الأهالي المتضررين”.

وكان مجلس ناحية البغدادي في محافظة الانبار أكد، الثلاثاء (17 آذار 2015)، أن الوضع الإنساني في الناحية والمجمع السكني بالتحديد “متدهور جداً”، مطالباً الحكومة بتوفير احتياجات البغدادي وإرسال مواد غذائية وأدوية عبر الجسر الجوي بين بغداد وقاعدة عين الأسد.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.