رفع جلسة استجواب نائب محافظ ذي قار الى الاثنين القادم ، والاخير يعرض في مؤتمر صحافي تسجيلات صوتية

33 مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 25 مارس 2015 - 11:50 مساءً
رفع جلسة استجواب نائب محافظ ذي قار الى الاثنين القادم ، والاخير يعرض في مؤتمر صحافي تسجيلات صوتية

شبكة اخبار الناصرية/هيئة التحرير:
رفع مجلس محافظة ذي قار، اليوم الاربعاء، جلسته التي خصصت ﻻستجواب نائب محافظ ذي قار الثاني اباذر العمر الى اﻻثنين المقبل للبت في ملف الاستجواب .
وذكر مراسل شبكة اخبار الناصرية الذي حضر الجلسة ان الجلسة شهدت حضور نائب المحافظ المدعو للاستجواب اباذر العمر الذي طلب من رئاسة المجلس عرض تسجيل سري له مع احد اعضاء مستقبل ذي قار، اﻻ ان رئاسة المجلس رفضت ذلك بادئ اﻻمر بحجة عدم عرضه على هيئة الرئاسة .
لافتا الى  اﻻ ان رفض اعضاء الهيئة العامة ارغم الرئاسة على عرضه بشرط تحويل الجلسة الى سرية .
وفي وقت لاحق وزع النائب الثاني لمحافظ ذي قار ابا ذر العمر خلال مؤتمر صحافي عقب جلسة استجوابه ، نسخا من التسجيلات الصوتية التي عرضها خلال جلسة الاستجواب .
وقال العمر خلال المؤتمر  ، اضع بين ايديكم المحادثة التي تمت بيني وبين احد الاعضاء الذي تبنت كتلته عملية الاستجواب  .
واضاف “ستيضح لكم من خلال التسجيلات تقييم هذه الكتلة لمجلس المحافظة الموقر ولاعضائه وللحكومة المحلية وللسادة الاعلاميين وتقييمهم بخصوص استبدال السيد رئيس المجلس والسيد المحافظ”.
وتابع “سيتضح لكم باعتراف السيد المتحدث بان الاستجواب المقدم لي هو شكلي وعدم وجود اي تقصير في اي مهمة من المهمات الموكلة لي “.
واشار الى انه سيسلم نسخ من هذه المحادثة الى مجلس القضاء الاعلى والمحكمة الادارية والبرلمان العراقي ليس بقصد التشهير والاساءة بل هي للدفاع عن سمعتي وسمعة اسرتي بعد اتهامي بالفساد.
( ت ع ح )

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.