بريد ذي قار تطرح مشروع النفاذ الضوئي في الناصرية للاستثمار

25 مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 25 مارس 2015 - 5:50 مساءً
بريد ذي قار تطرح مشروع النفاذ الضوئي في الناصرية للاستثمار

شبكة اخبار الناصرية/مرتضى حميد:
اعلنت مديرية بريد واتصالات ذي قار اليوم الاربعاء عن طرح مشروع النفاذ الضوئي في صوبي الشامية والجزيرة بمدينة الناصرية للاستثمار ، كاشفة عن ان المشروع يمكن ان حقق ارباحا كبيرة لما له من اهمية بالغة في مجال الاتصالات .
وقال مدير بريد ذي قار علي محسن لشبكة اخبار الناصرية ، انه في ضوء الخطة الجديدة لوزارة الاتصالات فقد تقرر عرض كافة مشاريع النفاذ الضوئي في المحافظات للاستثمار عبر شركات القطاع الخاص.
واوضح ان بريد ذي قار عرضت من جانبها مشروع النفاذ الضوئي في صوبي الشامية والجزيرة في مدينة الناصرية للاستثمار ، والذي يغطي نحو اربعة الاف مشترك .
ولفت الى ان المشروع يعد من المشاريع الجاهزة ويمكن للشركات ان تقدم عروضها ورؤيتها الفنية للاستثمار فيه ، فضلا عن الاطلاع على مناطق اخرى خارج الناصرية لبحث امكانية الاستثمار فيها كذلك .
واكد ان مشاريع النفاذ الضوئي من المشاريع المهمة والمربحة للشركات المستثمرة فضلا عما تحققه من دعم للاقتصاد الوطني ولقطاع الاتصالات والانترنت .
واشار الى المستثمر سيكون بمقدوره عبر هذا المشروع تجهيز المواطنين بالانترنت عال الجودة وخدمات القنوات المشفرة والقنوات الارضية فضلا توفير خدمة المكالمات الفديوية .
وتجدر الاشارة الى ان مشروع النفاذ الضوئي في ذي قار مكتمل منذ العام 2011 ، وهو اول مشروع اتصالات جاهز للاستثمار في المحافظة .
( ت ع ح )

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.