اوزيل يأسف لمناداته بـ "الألماني – التركي"

26 مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 25 مارس 2015 - 5:49 مساءً
اوزيل يأسف لمناداته بـ "الألماني – التركي"

اعرب صانع ألعاب فريق ارسنال الانكليزي، الألماني مسعود اوزيل لمجلة “سبورت بيلد” المحلية عن أسفه لتشويه صورته لدى الجمهور الألماني عند مناداته بـ “الألماني – التركي”.

وقال اوزيل “لست منزعجا لكني مذهول، فانا الوحيد الذي أنادى بهذا الشكل، لا ينادون سامي خضيرة بالألماني – التونسي، ولا ينادون لوكاس بودولسكي وميروسلاف كلوزه بالألماني – البولندي”، مذكرا بانه “مولود في غيلسنكيرشن وترعرع في ألمانيا”.

ويفاخر اوزيل، أحد ابناء المهاجرين الأتراك، بأنه “يتمتع بثقافتين”، وبأنه لاعب كرة قدم “اغتنم الفرصة” لكي يدمج الانضباط والتكتيك الألماني مع التقنية التركية.

وأكد اوزيل فيما يخص عدم مشاركته في النشيد الألماني قبل انطلاق المباريات بأنه يأمل “ان لا يجرح شعور احد”، وانه أثناء عزف النشيد “يركز على المباراة ويصلي لنيل الفوز والبقاء بصحة جيدة”.

وكان مدير المنتخب اوليفر بيرهوف وصف كلا من اوزيل وخضيرة وايلكاي غوندوغان وشكودران مصطفى بـ” قدوة المهاجر المثالي” ، وهم جميعاً من اصول أجنبية.

واعتبر اوزيل، الذي لعب 62 مباراة دولية مع ألمانيا، ان منتخب بلاده حاليا “افضل من المنتخب الذي شارك في مونديال البرازيل”.

وختم النجم الألماني “نحن ابطال العالم ونسعى الى الفوز بكأس أوروبا”.

وتوجت ألمانيا بكأس العالم الأخيرة التي اقيمت في البرازيل الصيف الماضي بعد فوزها على الأرجنتين في المباراة النهائية.

 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.