الدفاع تدعو ذوي المفقودين في سبايكر الى تسلم راتب شباط

27 مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 25 مارس 2015 - 11:50 صباحًا
الدفاع تدعو ذوي المفقودين في سبايكر الى تسلم راتب شباط

بغداد/ صحيفة الاستقامة-

دعت وزارة الدفاع، أمس الثلاثاء، ذوي المفقودين في قاعدة سبايكر الى مراجعة مديرية الخدمات الشخصية ورعاية المقاتلين في مطار المثنى لتسلم راتب شهر شباط، في حين ناقش وزير الدفاع خالد متعب العبيدي مع وزير الدولة لشؤون المحافظات ومجلس النواب ما يجب توفيره للسكان في المناطق التي تجري فيها عمليات عسكرية وإعادة النازحين.

بيانات لوزارة الدفاع تلقت صحيفة الاستقامة نسخاً منها أفادت بأن “على ذوي المفقودين في قاعدة تكريت الجوية (سبايكر) مراجعة مديرية الخدمات الشخصية ورعاية المقاتلين في مطار المثنى وللأيام (24-25-26-28-29-30) من شهر آذار الجاري وذلك لتسلم راتب شهر شباط من عام 2015″.إلى ذلك، التقى وزير الدفاع وزير الدولة لشؤون المحافظات ومجلس النواب احمد عبد الله عبد الجبوري.

البيان أوضح أن العبيدي ناقش مع الجبوري “شؤون المحافظات التي تجري فيها عمليات عسكرية الان وما يجب ان يتم توفيره للسكان المحليين وإعادة النازحين وتوفير الخدمات اللازمة لإعادة الحياة لهذه المحافظات التي نالها الدمار بسبب العمليات الإرهابية التي قامت بها عصابات داعش الارهابية وتدميرها للبنى التحتية في هذه المحافظات”.في غضون ذلك، بحث العبيدي، في لقاء منفصل برئيس هيئة المساءلة والعدالة باسم البدري “العمليات العسكرية في جميع أنحاء العراق وكذلك ما تقدمه هيئة المساءلة والعدالة من دعم وإسناد إلى المؤسسة العسكرية.انتهى9

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.