وزارة الصحة بصدد إطلاق 10 الاف درجة وظيفية لخريجي الكليات والمعاهد الصحية

68 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 24 مارس 2015 - 5:49 صباحًا
وزارة الصحة بصدد إطلاق 10 الاف درجة وظيفية لخريجي الكليات والمعاهد  الصحية

 بغداد – عراق برس – 23 آذار / مارس :  تنفيذا لقرار  مجلس الوزراء  بالرقم 9 لسنة 2015،  والذي ينص على قيام وزارة المالية باطلاق  10280 درجة وظيفية الى وزارة الصحة، لغرض تعيين ذوي الاختصاصات الطبية والصحية والتمريضية من خريجي العام 2014 الدور الاول، من اصل الدرجات المخصصة الى الوزارة  المذكورة  لعام 2015، والبالغة 13525 درجة وظيفية مدرجة ضمن مشروع قانون الموازنة العامة، اكد  الناطق الاعلامي باسم  وزارة الصحة ، ان “الوزارة  وبالتنسيق مع المالية  ستطلق  10 الاف درجة وظيفية لتعيين خريجي كليات المجموعة الطبية والمعاهد الصحية ضمن آلية التعيين المركزي”.

 

 
وأضاف  المتحدث بأسم  الوزارة ، احمد الرديني “  ان وزارته أنهت توزيع خريجي كليات الصيدلة وتعمل حاليا على استكمال خطة توزيع بقية الخريجين والتي من المؤمل ان تنتهي نهاية الاسبوع الحالي،”، مشيرا الى ان “ قرار مجلس الوزراء ينص ايضا على منح وزارة المالية سلفة الى وزارة الصحة مقدارها 129 مليارا   و948 مليون دينار، على ان يتم اطلاق المتبقي من الدرجات الوظيفية لعام 2015، وتخصيصاتها المالية الى خريجي الدور الثاني لعام 2014 في وقت لاحق من العام 2015″ . انتهى أ.ح 

 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.