مقتل مسؤول بوزارة التربية بتفجير سيارته شرقي بغداد

60 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 24 مارس 2015 - 11:48 صباحًا
مقتل مسؤول بوزارة التربية بتفجير سيارته شرقي بغداد

المدى برس/بغداد

أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الثلاثاء، بأن مشرفا تربويا بوزارة التربية قتل بانفجار عبوة لاصقة وضعت بسيارته، شرقي بغداد.

وقال المصدر في حديث إلى (المدى برس)، إن “عبوة لاصقة كانت مثبتة اسفل سيارة مدنية تعود لمشرف تربوي في وزارة التربية انفجرت، صباح اليوم، لدى مرورها في منطقة المشتل، شرقي بغداد، مما أسفر عن مقتله في الحال وإلحاق أضرار مادية بالسيارة”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “قوة أمنية هرعت إلى منطقة الحادث ونقلت جثة القتيل إلى دائرة الطب العدلي، فيما فتحت تحقيقاً لمعرفة ملابسات الحادث والجهة التي تقف وراءه”.

يذكر أن الأوضاع الأمنية في العاصمة بغداد، تشهد توتراً منذ منتصف العام 2013، إذ ذكرت بعثة الأمم المتحدة في العراق، في الأول من أذار 2015، أن شهر شباط الماضي، شهد مقتل وإصابة 3383 عراقياً بعمليات عنف شهدتها مناطق متفرقة من البلاد.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.