حزمة أوفيس قادمة افتراضيًا على بعض لوحيات سامسونج

70 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 24 مارس 2015 - 5:49 صباحًا
حزمة أوفيس قادمة افتراضيًا على بعض لوحيات سامسونج

منذ تولي ساتيا ناديلا قيادة شركة مايكروسوفت وأنا سعيد – هذه حقيقة – لأنّه يفهم كيف يُفكّر الشباب وكيف يدفع بمايكروسوفت للمستقبل، لذا أعلن من اليوم الأول انفتاح مايكروسوفت على جميع الشركات الأخرى وكرر أكثر من مرة أنّه يريد رؤية خدمات مايكروسوفت تُستخدم في كل مكان.

وبعد توفير الشركة خدماتها البرمجية المختلفة على المنصات المنافسة، بدأت مؤخرًا بالتعاون مع منافسيها لإرضاء المستخدم النهائي. فقد أعلنت سامسونج عن شراكة مع مايكروسوفت تدفع الكورية بموجبها بحزمة تطبيقات أوفيس بشكل افتراضي على بعض الأجهزة اللوحية خاصتها والتي تعمل بنظام الأندرويد. وتشمل الحزمة المرتقبة تطبيقات وورد، إكسل، باور بوينت، ون نوت، ون درايف، سكايب. وجدير بالذكر أنّ سامسونج بدأت هذه الشراكة مع مايكروسوفت في هاتف جالكسي إس ٦ الذي يأتي مدعومًا بتطبيقات ون درايف، ون نوت، سكايب بشكل افتراضي.

يأتي ذلك بعد فترة من الخلاف بين الشركتين بسبب رفض سامسونج دفع تعويض مالي مقابل استخدام براءات الاختراع التي تمتلكها مايكروسوفت وتُهدد نظام أندرويد، ووصلت هذه التعويضات في ٢٠١٣ إلى مليار دولار تقريبًا.

المصدر

اقرأ أيضاًمايكروسوفت توقع إتفاقية شراكه مع 11 شركة مصنعه لأجهزة أندرويد

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.