تويتر تختبر خاصية نشر اعلانات الفيديو اثناء تصفح المستخدمين للتغريدات

42 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 24 مارس 2015 - 5:48 صباحًا
تويتر تختبر خاصية نشر اعلانات الفيديو اثناء تصفح المستخدمين للتغريدات
تويتر تختبر خاصية نشر اعلانات الفيديو اثناء تصفح المستخدمين للتغريدات

يبدو ان كيفية اثارة انتباه المستخدمين اثناء تصفح الشبكات الاجتماعية هو الشغل الشاغل الذي يقض مضجع شركات الانترنت ، فحسب اخر التقارير التقنية الواردة فان ادارة منصة التدوين المصغر تويتر في طور اختبار خاصية جديدة ستسمح للمعلنين بنشر اعلانات عبارة عن مقاطع فيديو قصيرة تشتغل بشكل ذاتي و ذلك في خطوة لتعزيز تموقع منصة اعلانات تويتر و امام كل من فيسبوك و انستقرام .

و في سياق متصل ، اكد تويتر لموقع Advertising Age المتخصصة في رصد انواع الاعلانات عبر الشبكات الاجتماعية ان الخاصية لازالت قيد التجربة و قد ظهرت بالفعل لبعض مستخدمي تطبيق تويتر على الايفون و الايباد .

و تراهن تويتر على الخاصية الجديدة للرفع من ايرداتها المالية حيث اعتادت الشركة على اضافة تحسينات في مختلف اجزاء الموقع بين الفينة و الاخرى لمواكبة التغيرات التي تطرئ على الويب بصفة عامة .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.