المرور العامة: توحيد اللوحات هو هدفنا واقتربنا من انهاء مشكلة ارقام المنفيست

87 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 24 مارس 2015 - 5:49 صباحًا
المرور العامة: توحيد اللوحات هو هدفنا واقتربنا من انهاء مشكلة ارقام المنفيست

بغداد / صحيفة الاستقامة – أكدت مديرية المرور العامة، الاثنين، أن توحيد لوحات المركبات في العراق ضمن مخططها، فيما اشارت الى اقترابها من انجاز مشكلة السيارات التي تحمل لوحات الفحص المؤقت.

وقال العميد عمار وليد من دائرة العلاقات والاعلام بالمديرية في تصريح صحفي إنه “ضمن التخطيط الموجود لدى المرور العامة توحيد لوحات المركبات في العراق”، مشيراً الى أن “هذا المخطط موجود منذ بداية المشروع الوطني عام 2010″.

 

وأضاف وليد “كانت لدينا مشكلة الفحص المؤقت وقاربنا على الانتهاء من تسجيلها”، مشيرا الى ان “ما تبقى من المنفيست يقدر بين الـ40 الى 47 الف سيارة”.

وأعلن مدير المرور العامة اللواء عامر خضير، صباح اليوم الاثنين (23 آذار 2015)، أن المديرية ستباشر يوم الأحد المقبل بتثبيت لوحات أرقام دائمة لـ 47 ألف سيارة فحص مؤقت “منفيست” لم تستبدل لوحاتها سابقا بسبب غياب المالك الشرعي ومعوقات قانونية أخرى، فيما أوضح أن استبدال اللوحات عملية تنظيمية ليس لها علاقة بنقل الملكية.انتهى10

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.