أمنية صلاح الدين : داعش تستميت من إجل فتح ثغرة أو منفذ للتكمن من الهروب

44 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 24 مارس 2015 - 5:48 مساءً
أمنية صلاح الدين : داعش تستميت من إجل فتح ثغرة أو منفذ للتكمن من الهروب

الاتجاه برس / خاص

 اكد  رئيس اللجنة الامنية في مجلس محافظة صلاح الدين جاسم الجبارة ان مدينة تكريت اصبحت ساقطة عسكريا بعد محاصرتها من جميع الجهات من قبل القوات الامنية والمتطوعين ولم يتبق الا القليل لاقتحامها وتطهيرها بالكامل.

 جبارة في حديث مع قناة “الاتجاه” قال ان مدينة تكريت معزولة ومطوقة من جميع الجهات بعد وصول التعزيزات العسكرية الى المدينة وقضية اقتحامها اصبحت مسالة وقت بعد ان قطعت جميع طرق الامدادات عن عناصر داعش ، منوها الى العدو يحاول بين الفترة والاخرى التعرض للقوات الامنية من اجل فتح منفذ او ثغرة تمكنه الهروب من المدينة.

 وكان مصدر امني مطلع قال إن مدينة تكريت محاصرة من جميع الجهات لمنع هروب عصابات داعش الارهابية، مؤكداً أن المدينة ستصبح مقبرة لهم.

 واضاف ان القوات الأمنية والمتطوعين وأبناء العشائر جاهزون لخوص معركة “حرب الشوارع “لتحرير ماتبقى من مناطق تكريت ، مشيرا الى ان أن القصف المركز براجمات الصواريخ والمدفعية الثقيلة الذي توجهه هذه القوات على مواقع عصابات داعش الارهابية في تكريت، يتجاوز 40 ضربة يوميا.

 

 

تحرير : علي رحيم اللامي

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.