نيمار قد يكون السبب في الزج ببارتوميو الى السجن

36 مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 23 مارس 2015 - 11:49 مساءً
نيمار قد يكون السبب في الزج ببارتوميو الى السجن

اخبار متجددة – حيث انه التداعيات التي تتمحور حول صفقة انتقال البرازيلي “نيمار دا سيلفا” من ناديه سانتوس البرازيلي الى برشلونة الاسباني في صيف 2013 ولكن الجديد في ذلك يتمثل في إحتمالية رؤية رئيس برشلونة الحالي جوسيب ماريا بارتوميو خلف القضبان وذلك لضلوعه في القيام بخفض قيمة الصفقة كنوع من انواع التهرب الضريبي .

حيث انه عندما تم تقديم النجم البرازيلي الشاب الى وسائل الاعلام فور وصوله الى برشلونة قام و اعلن الرئيس الاسبق روسيل أن صفقة انتقال نيمار كلفت 57 مليون يورو عبارة عن مبلغ 17.5 مليون يورو تم دفعه إلى سانتوس البرازيلي و 40 مليون إلى شركة “أن أند أن” من أجل الحصول على خدمات نيمار .

هذا المبلغ دفع الكثيرين لاثارة الشكوك حول الصفقة خاصة في ظل تأكيد مصادر داخل النادي الكاتلوني ان القيمة الحقيقية تبلغ 95 مليون يورو . الشيء الذي تسبب في فتح تحقيق حول الصفقة من قبل مصلحة الضرائب الاسبانية ادى الى محاكمة كل من الرئيس السابق ساندرو روسيل والرئيس الحالي جوسيب ماريا بارتوميو.

وكان المدعي العام كذلك نوه على ان التكلفة الحقيقية للصفقة تقدر بحوالي 82.7 مليون يورو وفي حال تم اسباغ تهمة التهرب الضريبي من قبل المحكمة فانه سيتم ايقاع حكم بالسجن على رئيس برشلونة الحالي بارتوميو لمدة سنتين وثلاثة أشهر وعلى الرئيس السابق ساندرو روسيل بالسجن لمدة سبع سنوات وثلاثة أشهر بتهمة القيام بجنح ضريبية .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.