نسخه جديده من HTC One M9 تعمل بالويندوز فون

31 مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 23 مارس 2015 - 5:48 مساءً
نسخه جديده من HTC One M9 تعمل بالويندوز فون
نسخه جديده من HTC One M9 تعمل بالويندوز فون

يبدوا ان بعض الشركات وجدت ضالتها في انظمه التشغيل الخاصه بهوافتها الذكيه , و htc يبدوا انها احدى هذه الشركات حيث صدرت عده تقراير تفيد بان الشركه تنوي طرح نسخه جديده من هاتفها الذكي ” HTC One M9 ” تعمل بنظام التشغيل ويندوز فون التابع لمايكروسوفت .

طبعا هي ليست المره الاولى الي تقوم htc بهذا الامر فقد سبق لنا وان قامت بطرح هواتف هواتف htc بنظام الونيدوز فون لكن هذه المره يبدوا الامر مختلف قليلا فبعد الاخبار التي صدرت عن عملاقه البرمجيات بانها تود عمل روم خاص يسمح بتثبيت نظام الويندوز فون على الاجهزه التي تعمل بنظام الاندرويد بدات الشركات تنظر نظره اخرى نحو هذا النظام الذي ابدى مستخدمو الاندرويد شغفهم لبدء تجربة النظام على هواتفهم الذكيه العامله بالاندرويد .

لغايه الان لا يوجد الكثير من التفاصيل حول النسخه الجديد من HTC One M9 التي ستعمل بالويندوز فون الا بعض الامور مثل شاشه بحجم 5 انش وكميرا خلفيه 20 ميجا بيكسل واخرى اماميه 5 ميجا بيكسل , لكن نوع المعالج وغيرها من الامور لم تصدر حاليا بحسب التقرير الصادر من موقع ” windowscentral ” .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.