مجلس الديوانية : لجنة استلام المشاريع هي المسؤولة عن انهيار مجسر ناحية غماس

37 مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 23 مارس 2015 - 11:48 صباحًا
مجلس الديوانية : لجنة استلام المشاريع هي المسؤولة عن انهيار مجسر ناحية غماس

الاتجاه برس / خاص

حمل مجلس محافظة الديوانية ، اليوم الاثنين ، اللجنة الفنية المستلمة لمشروع تنفيذ مجسر ناحية غماس جنوب غربي المحافظة انهيار المجسر والتسبب بوفاة شخصين.

عضو المجلس حسين عبد الحميد في حديث مع “الاتجاه برس” اكد ان هذا المجسر يعد من المشاريع الحديثة التنفيذ في الناحية وكان من الجسور المهمة والحيوية فيها وقد تم تنفيذه من قبل احدى الشركات المتخصصة في هذا المجال ووفق المواصفات المطلوبة، مشيرا الى ان لجنة فنية في الحكومة المحلية وقعت على استلامه بعد ان تم فحصه ومطابقته للمواصفات الموجودة في العقد مع الشركة المنفذة.

واضاف ان الحكومة المحلية سوف تشكل لجنة مختصة للوقوف على المتسبب في هذا التقصير واحالته الى الجهات المختصة لينال جزاءه العادل، مبينا ان انهيار هذا المجسر تسبب بوفاة امرأة وطفل.

يشار الى ان الهيئة العامة للطرق والجسور، اكدت ان احد الجسور الحديدية الصغيرة في ناحية غماس تعرض لأضرار نتيجة عدم التزام احد السائقين بمحددات الحمولة.

 

وقالت الهيئة إن اضرار جسيمة حصلت في احد الجسور الحديدية الصغيرة في ناحية غماس جنوب غربي محافظة الديوانية، نتيجة لعدم التزام احد سائقي مركبات الحمل الكبيرة (قاطرة ومقطورة) المحملة بالمواد الانشائية بمحددات الحمولات المسموح مرورها على الجسر بما يزيد عن اربعة اضعاف الحمولة المقررة للجسر مما ادى الى غرق شخصين و تضرر الجسر بشكل بالغ .

 

 

تحرير : علي رحيم اللامي

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.