كتلة الاحرار : صحيفة "الشرق الاوسط" تطاولت على المتطوعين وتكلمت عنهم بما لا يمت الى الحقيقة بصلة

44 مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 23 مارس 2015 - 5:48 مساءً
كتلة الاحرار : صحيفة "الشرق الاوسط" تطاولت على المتطوعين وتكلمت عنهم بما لا يمت الى الحقيقة بصلة

الاتجاه برس – خاص

أكد النائب عن كتلة الاحرار “عقيل عبد” انه وتزامنا مع الانتصارات التي حققتها القوات الامنية وفصائل المقاومة والمتطوعين على عناصر داعش الوهابية في مناطق صلاح الدين تكررت حالات استهداف المتطوعين والاساءة اليهم.

عبد في حديث لـ”الاتجاه برس” اوضح ان الاصوات المأجورة والنشاز التي تصدر من بعض القنوات الاعلامية المشبوهة ضد المتطوعين بناء على معلومات غير صحيحة تصل اليها من بعض الذين يحاولون مصادرة انتصارات القوات الامنية والمتطوعين تقف وراءها دول تحاول النيل من وحدة العراق وتأجيج الطائفية بين مكوناته وفق اجندة مخطط لها مسبقاً.

واضاف ان بعض وسائل الاعلام والصحف وخصوصا صحيفة “الشرق الاوسط” التي تطاولت مؤخراً على المتطوعين بكلام لا يمت الى الحقيقة بصلة، مشيرا الى ان المتطوعين يجب ان يعطوا مكانهم الحقيقية والرمزية الكافية لهم، لانه السند الحقيقي للقوات الامنية في الدفاع عن العراق ومطاردة زمر داعش الوهابية.

وطالب هذه الصحيفة ان تقدم اعتذارا لابناء الشعب العراقي بسبب تجاوزتها التي نالت فيها من المدافعين عن ارض العراق وشعبه، مشيرا الى ان في خال كررت هذه الصحيفة تجاوزاتها فيجي اغلاقها وطردها من العراق.

ودعا الحكومة الى اتخاذ اجراءات صارمة بحق وسائل الاعلام والاتصالات التي تتجاوز على المتطوعين وتقلل من تضحياتهم وانتصاراتهم.

 

تحرير ..صباح العبودي 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.