الشاب خالد يرد على شائعات إعتزاله الفن : موجود وبقوة وسأسجل أغان جديدة

22 مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 23 مارس 2015 - 11:49 مساءً
الشاب خالد  يرد على شائعات إعتزاله الفن : موجود وبقوة وسأسجل أغان جديدة

 بغداد – عراق برس – 23 آذار / مارس :  بعد صمت طويل  نسبيا خرج ” الشاب خالد ” للرد على الشائعات التي انتشرت في العديد من وكالات الأنباء و التي تفيد باعتزاله  الغناء، وإصداره أنشودة دينية يعلن من خلالها توبته وندمه على الفن الذي قدمه في مشواره الفني الطويل ، حيث نفى الفنان الجزائري ، الشاب خالد،   واسمه الحقيقي ، خالد حاجّ إبراهيم، وهو مغن وشاعر، وملحن و عازف متعدد  المواهب  من مدينة وهران الجزائرية ،  الأنباء  التي تحدثت عن اعتزاله الفن ،  مؤكدا أن لا أساس لها من الصحة.

 

 

 
وتابع الفنان الجزائري  أنه”  مستمر في  عمله الفني  وأنه يستعد حاليا لتقديم عدد كبير من الأغاني، التي يتمنى أن تنال على إعجاب جمهوره” .

 

 

 

 


يشار الى ان أصل تسمية الشاب  تطلق  على كل  مطربي فن ” الراي  ” ويعود تاريخ التسمية إلى بداية الثمانينيات حيث أطلقت مسابقة -الحان و شباب- للمطربين الشباب في التلفزيون الجزائري وأطلق على الفائز وقتها اسم شاب، وبرغم بلوغه سن متقدمة 55 عاما الا ان  مفردة  الشاب لصقت  به حتى باتت مثارا للسخرية ، اذ ان خالد من مواليد شباط 1960 . انتهى أ.ح 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.