الخارجية العراقية : وزير الخارجية البريطاني سيزو بغداد قريباً

60 مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 23 مارس 2015 - 5:49 صباحًا
الخارجية العراقية : وزير الخارجية البريطاني سيزو بغداد قريباً

بغداد/المصدر نيوز/.. كشفت وزارة الخارجية العراقية، الأحد، أن وزير الخارجية البريطاني فيليب هاموند سيزور بغداد قريبا لـ”تأكيد” دعم بلاده للعراق في حربه ضد “الإرهاب”.

وقالت الوزارة في بيان تلقت وكالة /المصدر نيوز/، نسخة منه، إن “وزير الخارجية ابراهيم الجعفري التقى، سفير المملكة المتحدة المعتمد لدى العراق فرانك بيكر، وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية وافاق تطويرها اضافة الى الاوضاع الاقليمية في المنطقة والتطورات السياسية والامنية التي يشهدها العراق”.

وأضاف البيان أنه “جرت مناقشة الزيارة المرتقبة لوزير الخارجية البريطاني وما تمثله هذه الزيارة من اهمية لانها تؤكد على دعم المملكة المتحدة للحكومة العراقية في حربها ضد الارهاب”.

وأشاد الجعفري، ، بـ”مواقف المملكة المتحدة تجاه العراق”، مؤكدا اهتمامه العالي بهذه الزيارة “نظرا لدور المملكة المتحدة في دعم العراق في المحافل الدولية”. بحسب البيان

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.