مطار النجف الاشرف الدولي ينفرد بالمشاركة بمعرض السياحة العالمية في برلين

51 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 22 مارس 2015 - 5:47 مساءً
مطار النجف الاشرف الدولي ينفرد بالمشاركة بمعرض السياحة العالمية في برلين

النجف الان : خاص

شارك مطار النجف الدولي في معرض السياحة العالمي الذي اقيم في المانيا لمدة خمسة ايام بمشاركة وزارة السياحة والاثار  وشركات السياحة العراقية ومطار النجف الاشرف ،الذي كان المطار الوحيد المشارك من بين المطارات العراقية .

وقال رئيس وفد مطار النجف حافظ سلمان الغزالي ” شارك مطار النجف بالمعرض المقام في برلين وهو عبارة عن عرض للشركات السياحية ، وخطوط الطيران وخطوط الشركات ، وشركات السياحة ، والاماكن السياحية في العالم للتعريف بها وضم وفد المطار عضوية حميد محسن الموسوي واحمد عواد “.

واضاف ” وكانت مشاركة جدا فاعلة ومثمر وعكست صورة ايجابية امام الحاضرين والمشاركين زارت الوفود والمشاركين جناح مطار النجف الدولي  وكان من بين الزوار السفير العراقي في المانيا  ، ونائب رئيس الجمهورية الايراني ، ومدير المنظمة الدولية للسياحة العالمية وابدى اغلب الزائرين اعجابهم الكبير والخاص بمشاركة مطار النجف حيث وصف السفير العراقي في المانيا مشاركة مطار النجف بالمفاجئة والخطوة الرائعة في هذا المعرض “.

مبينا ” تم خلال المعرض توزيع المنشورات والمطبوعات الاعلامية التي تخص مطار النجف ، التقينا بعدد كبير من الوفود السياحية وزرنا الشركات الموجودة في المنطقة كالخطوط الجوية الملكية المغربية ، والخطوط الجوية الملكية الاردنية ، وشركة طيران مصر ، وشركة النيل للطيران ، وشركة طيران تونس ، وشركات اخرى ” .

 

يذكر ان مجلس ادارة مطار النجف الاشرف الدولي قد قرر في عدد من اجتماعاته ان يكون له حضور في جميع المحافل الدولية التي تخص السياحة والتطوير وتبادل الخبرات ..

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.