خلال رسالة له : السيد الخامنئي يشيد بعزيمة الإيرانيين

55 مشاهدة
أخر تحديث : السبت 21 مارس 2015 - 11:47 صباحًا
خلال رسالة له : السيد الخامنئي يشيد بعزيمة الإيرانيين

الاتجاه برس / متابعة

أكد قائد الثورة الاسلامية السيد علي الخامنئي، السبت، أن الشعب هو رب عمل الحكومة، مشيراً الى أنه کلما توثق التعاون بین الحكومة والشعب کلما تسارعت وتیرة انجاز الإعمال، فيما اشاد بعزيمة الإيرانيين.

وقال الخامنئي في رسالة وجهها بمناسبة اعياد نوروز وبدء العام الإيراني الجديد اوردتها قناة “العالم” واطلعت عليه “الاتجاه برس” إن “العام المنصرم کان عاما ملیئا بالاحداث والتطورات للبلاد سواء علی الصعید الداخلي او الصعید الخارجي والدولي، فقد واجهنا تحدیات وحققنا تقدما في الوقت ذاته، وفي ضوء هذه التحدیات اطلقنا في مستهل العام اسم ‘العزیمة الوطنیة والادارة الجهادیة’ علی العام المنصرم. ومع القاء نظرة علی ما شهده العام الماضي نری بان العزیمة الوطنیة قد تحققت بحمد الله”.

وأضاف أن “شعبنا اظهر عزیمته الراسخة في اطاقة بعض المشاکل التي حدثت له، وقد اظهر هذه العزیمة وهذه الهمة فی مسیرات ’22 بهمن’ (ذکری انتصار الثورة الاسلامیة) والیوم العالمي للقدس ومسیرة الاربعین العظیمة. کما تجلت وبرزت الادارة الجهادیة في بعض القطاعات بحمد الله. وفي تلك القطاعات التي شهدنا فیها الادارة الجهادیة شاهدنا تقدما وتطورا قد تحقق فیها. وطبعا فان هذه التوصیات لیست حکرا علی العام 1939 بل ان العزیمة الوطنیة والادارة الجهادیة لازمة وضروریة لشعبنا للعام الجاري ولجمیع السنوات المقبلة ایضا”.

ورای ان تحقق کل هذه الامال والتطلعات الکبیرة علی ارض الواقع رهن بالتعاون والوفاق والود المتبادل بین الحکومة والشعب وقال ان الحکومة هي في خدمة الشعب والشعب هو رب عمل الحکومة وکلما توثق التعاون بین الحکومة والشعب کلما تسارعت وتیرة انجاز الاعمال وعلی هذا فان الحکومة لابد ان تتفهم الشعب وتقدر مکانته واهمیته وقدراته کما ان الشعب لابد ان یثق بالحکومة بکل ما للکلمة من معنی.

 

ar

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.