الأنواء الجوية : الطقس غدا غائم والحرارة بمعدل 20 مْ

61 مشاهدة
أخر تحديث : السبت 21 مارس 2015 - 11:49 صباحًا
الأنواء الجوية : الطقس غدا غائم والحرارة بمعدل 20 مْ

بغداد / صحيفة الاستقامة – توقعت الهيئة العامة للأنواء الجوية اليوم السبت ان يكون طقس الأيام الأربعة المقبلة بين الغائم الممطر والصحو ودرجات الحرارة بمعدل 20 درجة مئوية .

وذكر تقرير للهيئة تلقت (صحيفة الاستقامة) نسخة منه ان”طقس المنطقتين الوسطى والشمالية سيكون يوم غد الاحد غائما مع تساقط زخات مطر وحدوث عواصف رعدية كما يتصاعد الغبار في أماكن متعددة منهما لاستمرار تأثرهما بامتداد منخفض جوي من تركيا وفي المنطقة الجنوبية طقس غائم جزئي الى غائم مع تساقط أمطار في أقسامها الشرقية تكون غزيرة أحياناً وحدوث عواصف رعدية مع تصاعد الغبار لتأثرها بامتداد منخفض جوي من البحر الاحمر اما درجات الحرارة على العموم تنخفض بضع درجات عن اليوم السابق ودرجة الحرارة الصغرى 10 مْ والعظمى 20 مْ “.

واضاف ان “طقس يوم الاثنين المقبل سيكون صحواً مع قطع من الغيوم ويتصاعد الغبار خلال النهار اما درجات الحراة تنخفض عدة درجات عن اليوم السابق”.

وعن طقس يوم الثلاثاء المقبل فانه لا يتوقع حدوث تغيير في الحالة الجوية عن اليوم السابق “.

وبالنسبة لجو يوم الاربعاء المقبل فانه سيكون غائما جزئيا وأحياناً غائما مع فرصة لتساقط زخات مطر في المنطقة الشمالية من البلاد اما درجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق”.انتهى4

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.