قائمقام بيجي يناشد الحكومة للتدخل في حماية ناحية المزرعة والمالحة جنوبي القضاء

57 مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 20 مارس 2015 - 11:47 مساءً
قائمقام بيجي يناشد الحكومة للتدخل في حماية ناحية المزرعة والمالحة جنوبي القضاء

الاتجاه برس/ خاص / وليد الخزعلي

ناشد قائمقام قضاء بيجي في محافظة صلاح الدين الحكومة الاتحادية ووزارتي الدفاع والداخلية التدخل السريع والفوري لحماية ناحيتي المرزعة والمالحة جنوبي بيجي  .

واكد قائمقام  بيجي محمود الجبوري ان الناحيتان تتعرضان لضغط كبير من قبل داعش . مبيناً ان القطعات العسكرية تتعرض إلى قصف مستمر .  

الجبوري وفي حديث خص به “الاتجاه برس” قال ان محور ناحية المزرعة يعد محورا ستراتيجيا وهاما اضافة الى تواجد اكثر من 300 عائلة مهددة بمجزرة حقيقية في حال سيطر داعش على المنطقة المذكورة .

 

وشدد الجبوري على ضرورة الدفع بتعزيزات عسكرية بشكل طارئ لأحتواء الوضع في تلك الناحيتين خشية سيطرة داعش وارتكاب مجزرة جديدة .

واضاف الجبوري ان الفراغ الامني الذي خلفه انسحاب بعض القوات الامنية وراء التدهور والتطور الخطير في جنوبي قضاء بيجي لافتا ان داعش سيهدد ايضا قاعدة سبايكر العسكرية .

 

 

aa

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.