التجارة توزع مفردات التموينية لأهالي العلم

31 مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 20 مارس 2015 - 11:49 صباحًا
التجارة توزع مفردات التموينية لأهالي العلم

خاص/ صحيفة الاستقامة – باشر وكلاء وزارة التجارة اليوم الخميس 19/ اذار مارس بتوزيع مفردات البطاقة التموينية على أهالي ناحية العلم في محافظة صلاح الدين .
وقال داود حسن الشمري مدير قسم الشحن والنقل في الشركة العامة لتجارة للمواد الغذائية ان وزارة التجارة باشرت بارسال قوافل شحن محملة بمفردات البطاقة التموينية لاهالي ناحية العلم المحررة في محافظة صلاح الدين .
وأضاف الشمري في تصريح لــ(صحيفة الاستقامة)”بناء على توجيهات السيد وزير التجارة المهندس ملاس محمد عبد الكريم انطلقت قوافل الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية والشركة العامة لتصنيع الحبوب محملة بمفردات البطاقة التموينة برئاسة معاون مدير عام المهندس قاسم حمود .
واوضح ان وكلاء الحصة التموينية بدئوا بتوزيع مفردات البطاقة التموينية من مادة الطحين والزيت والسكر على العوائل العائدة في ناحية العلم المحررة, مبينا” ان قوافل وزارة التجارة ستصل جميع المناطق المحررة في محافظة صلاح الدين تباعا .
هذا وتتواصل عودة العوائل العراقية الى مناطق سكناها في محافظة صلاح الدين بعد تحريرها من براثن عصابات (داعش) الارهابية .
يذكر ان” وزير التجارة امر بتسخير امكانات الوزارة بالتعاون والتنسيق مع القوات الامنية والجهد العسكري لايصال مواد الحصص التموينية كاملة للعوائل في المناطق المحررة في محافظتي الانبار وصلاح الدين على وجه السرعة ووفق السياقات والاليات المعمول بها . انتهى4

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.