لينكدإن تطلق تطبيق منفصل للبحث عن الوظائف على أندرويد

25 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 19 مارس 2015 - 11:29 مساءً
لينكدإن تطلق تطبيق منفصل للبحث عن الوظائف على أندرويد

قبل عام تقريباً أطلقت لينكدإن تطبيقاً خاصاً بالبحث عن الوظائف على شبكتها الاجتماعية لنظام iOS، واليوم ألحقته بنسخة خاصة بنظام الأندرويد أيضاً.

وسيقدم التطبيق نفس الوظائف التي كان يقدمها على الآيفون، وستلاحظ حتى أن الواجهة مشابهة له مع بعض اللمسات التصميمية الخاصة والمميزة لأندرويد.

وستكون وظيفة التطبيق مساعدتك في البحث عن الوظائف، يمكنك التعرف فرز نتائج الوظائف حسب المسمى الوظيفية أو الموقع الجغرافي أو الشركة وحتى الصناعة ومستوى الإشراف الوظيفي. كما يقدم التطبيق مقترحات لوظائف قد تناسبك بحسب عمليات البحث التي تجريها عليه وأيضاً سيخبرك متى سينتهي موعد التقديم على الوظائف.

وقدمت الشركة بعض المقارنات عن مستخدمي تطبيقها الرسمي على الأندرويد و iOS. حيث لاحظت أن مستخدمي الأندرويد يرسلون دعوات أكثر، في حين مستخدمي iOS يجرون عمليات بحث أكثر.

اقرأ أيضاً: أخيراً .. لينكدإن بواجهة عربية

التطبيق متاح للتحميل على متجر قوقل بلاي.

المصدر

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.