ذي قار تشدد من اجراءاتها الامنية وترفع حالة التاهب عقب تفجيرات البصرة

27 مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 18 مارس 2015 - 11:28 مساءً
ذي قار تشدد من اجراءاتها الامنية وترفع حالة التاهب عقب تفجيرات البصرة

شبكة اخبار الناصرية/هيئة التحرير:
اعلن محافظ ذي قار يحيى محمد باقر الناصري اليوم الاربعاء عن رفع حالة التأهب بين القوات الامنية في المحافظة تحسبا لأي طارئ قد يحصل عقب التفجير الارهابي الذي تعرضت له محافظة البصرة صباح اليوم .
واوضح الناصري الذي يشغل منصب رئيس اللجنة الامنية العليا في محافظة ذي قار ان ” الخرق الامني الذي حصل هذا اليوم ( الاربعاء) في محافظة البصرة استدعى من اللجنة الامنية العليا استنفار القوات الامنية في المحافظة وتشديد الاجراءات ونشر قوات اضافية في المواقع الحيوية ومتابعة البؤر الارهابية واخذ الحيطة والحذر تحسبا لأي طارئ”.
واضاف ان اللجنة الامنية العليا في محافظة ذي قار تتابع التطورات الامنية في المحافظات المجاورة وعموم البلاد وتتحسب لتداعياتها على امن المحافظة وتتخذ الاجراءات الامنية بصددها.
وتابع الناصري ” اصدرنا التوجيهات للقوات والاجهزة الامنية لرفع درجات التأهب لأفشال المخططات الارهابية التي قد تستهدف امن واستقرار المحافظة “.
وحذر محافظ ذي قار كل من يريد الاساءة لامن المحافظة ويفكر في استهداف استقرارها ، مؤكدا حرص القوات الامنية على حفظ الامن والاستقرار وحماية ممتلكات المواطنين من اية اضرار .
وكان مصدر أمني بمحافظة البصرة، أفاد اليوم الاربعاء 18 اذار 2015، بأن ستة اشخاص سقطوا بين شهيد وجريح بانفجار شاحنة مفخخة قرب محطة لتحلية المياه في ناحية أم قصر جنوب البصرة،(590 كم جنوب العاصمة بغداد).

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.