ممارسة الزوجين الجنس بإنتظام ينقذ البشرية!

33 مشاهدة
أخر تحديث : السبت 28 فبراير 2015 - 5:22 صباحًا
ممارسة الزوجين الجنس بإنتظام ينقذ البشرية!

متابعة-عراق برس-27شباط/فبراير: اكتشف العلماء ان العلاقات الجنسية الدورية المنتظمة تساعد في منع التغيرات على مستوى الجينوم.

وحسب معطيات علماء جامعة مونتريال الكندية، يتم خلال عملية الجماع تبادل المواد الجينية، واختلاط هذه المواد يمنع تطور العديد من الأمراض. ويقول العلماء، بهذا الشكل يمكن القضاء على الأمراض التي تعاني منها البشرية، وليس في عائلة معينة فقط.

 

ويضيف الباحثون،ان ” التغيرات التي لها علاقة بالأمراض الوراثية موجودة في مواضع معينة من الجينوم تتراكم في هذه المواضع تغيرات خطيرة الى حين اعادة تركيبها. قبل انتهاء عملية اعادة التركيب، يستمر تراكم هذه التغيرات، أكثر فأكثر”.

 

واستنادا الى هذه المعلومات، تؤدي العلاقة الجنسية المنتظمة الى طرد هذه التغيرات من الشفرة الجينية . أي ان الجماع المنتظم يؤدي الى تنظيف الشفرة الجينية من هذه التغيرات.انتهى (1)

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.