كهرباء ذي قار تزيد عدد موظفي الجباية وتخاطب شرطة المحافظة لتوفير الحماية لهم

52 مشاهدة
أخر تحديث : السبت 28 فبراير 2015 - 5:22 صباحًا
كهرباء ذي قار تزيد عدد موظفي الجباية وتخاطب شرطة المحافظة لتوفير الحماية لهم

وسام الرواشي 

اعلنت مديرية توزيع كهرباء ذي قار الخميس ، عن زيادة موظفي الجباية للحصول على المبالغ بأسرع وقت بالإضافة الى مخاطبة قيادة شرطة ذي قار من اجل توقير الحماية الكافية لهم .

وقال بيان للمديرية تلقت جريدة الناصرية الالكترونية ، نسخة منه ” ان المديرية امرت بتحويل مجموعة من كل مركز صيانة الى شعبة المبيعات من اجل توفير كوادر اضافية تساهم في رفع معدل الجباية ، بالاضافة الى مخاطبة قيادة شرطة ذي قار من اجل توفير الحماية التي ترافقهم اثناء عملية الجباية .

اضافة الى زيادة عدد موظفي رفع التجاوزات على الشبكة الكهربائية والالتزام بأخذ التعهدات الخطية على المتجاوزين والممتنعين عن تسديد الجباية واحالتهم الى القضاء وفق قانون العقوبات العراقي رقم ١١١ لسنة ١٩٦٩ كونه التجاوز على الشبكة الكهربائية .

ودعت المديرية في بيانها ” المواطنين لتسديد ما بذمتهم من اجور الجباية والا ستضطر الى وضع سقف زمني لقطع التيار الكهربائي عن الممتنعين للتسديد ، مشيرة الى ” الزام مراكز الصيانة بتوفير مبالغ جباية تكفي لصرف رواتبهم وبخلافه سيتم تأخير صرف الراتب ولحين توفر المبلغ المطلوب .

يذكر ان مديرية توزيع كهرباء ذي قار تعتمد على مبالغ الجباية بنسبة ٨٠٪ لصرف رواتب موظفيها وشراء مواد الصيانة التي تساهم في ديمومة الشبكة الكهربائية ورفع مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين وتقلل من ساعات القطع المبرمج .

No related posts.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.