خام برنت يغلق تداوله الأسبوعي عند (62) دولاراً

57 مشاهدة
أخر تحديث : السبت 28 فبراير 2015 - 11:22 صباحًا
خام برنت يغلق تداوله الأسبوعي عند (62) دولاراً

متابعة / صحيفة الاستقامة – غلقت أسعار العقود الآجلة لخام القياس الدولي مزيج برنت في تداولها الاسبوعي  عند (62) دولاراً للبرميل الواحد بعد ارتفاع شهدته الاسواق العالمية أمس.

وسجل خام برنت في اخر اغلاق له بعد منتصف ليلة أمس الجمعة بتوقيت غرينتش (62.21) دولارا مرتفعة عن اغلاق سابق بدولارين و(16) سنتاً حيث سجل (60.05)

وما زالت اسعار برنت أعلى بسبعة دولارات عن سعر الموازنة المالية للعراق لعام (2015) التي بنيت على أساس (56) دولارا لبرميل النفط الواحد.

وبهذا الاغلاق فقد حققت أسعار النفط لعقود برنت الآجلة تعافيا في أول مكاسبها الشهرية منذ حزيران/ يونيو الماضي مع تعطل إمدادات في بحر الشمال ونمو قوي للطلب الصيني على النفط.

في المقابل أغلقت العقود الآجلة للنفط الخام خلال الدورة الأوروبية تداولها الاسبوعي بانخفاض, حيث تمت تجارة العقود الآجلة للنفط الخام في شهر نيسان/ ابريل على (48.85) دولارا للبرميل, منخفضاً بنسبة (1.41)% حسب بورصة نيويورك التجارية.انتهى10

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.